كلمة السر محمود المليجي.. فاروق فلوكس يتصدر التريند - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كلمة السر محمود المليجي.. فاروق فلوكس يتصدر التريند - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 5 نوفمبر 2024 07:20 مساءً

شكرا على متابعتكم خبر عن كلمة السر محمود المليجي.. فاروق فلوكس يتصدر التريند والان مع تفاصيل هذا الخبر

تصدر الفنان فاروق فلوكس محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب كتاب صادر عن دار صفصافة للنشر والتوزيع تحت عنوان “الزمن وأنا.. مذكرات فاروق فلوكس بين الهندسة والفن والحياة” والذي كتبه حسن الزوام عن سيرة الفنان الكبير. 

f57c6dfa27.jpg

سبب تصدر فاروق فلوكس التريند 

وتحدث فاروق فلوكس في كتاب الزمن وأنا.. مذكرات فاروق فلوكس بين الهندسة والفن والحياة”، عن موقف لشرير السينما المصرية محمود المليجي، وقال إن المليجي اضطر تحت ضغط زوجته الفنانة علوية جميل إلى تطليق زوجته الثانية بعد ثلاثة أيام فقط من زواجهما.

فاروق فلوكس يروي موقف لـ محمود المليجي

وقال فلوكس: “أثناء عملي في شركة مصر للإنتاج السينمائي، كنا نقدم مسرحية باسم (نوسة الغانية) من بطولة الراقصة نجوى فؤاد، ولكن الحظ لم يكن حليفنا، حيث لم تحقق المسرحية النجاح المطلوب وتكبدنا خسائر كبيرة، وفي أثناء ذلك، كانت فرقة إسماعيل يس تقدم مسرحية “أنا وأخويا وأخويا” من بطولة إسماعيل يس، محمود المليجي، وزينات صدقي”.

e8038f9f59.jpg

وضع محمود المليجي تحت الإقامة الجبرية

ويروي فلوكس أن الأزمة بدأت عندما علمت علوية جميل بزواج المليجي من الفنانة فوزية الأنصاري، وهو ما أشعل غضبها، فقامت بوضع المليجي تحت الإقامة الجبرية، وأبلغت المؤلف أبو السعود الإبياري، مؤلف مسرحية إسماعيل يس، بأن زوجها لن يتمكن من المشاركة في العرض حتى يتم حل المشكلة، رشح عبد المنعم مدبولي الفنان عبد الله فرغلي ليحل محل المليجي في المسرحية مؤقتًا، كان يرافق فرغلي إلى مسرح إسماعيل يس، وهناك لاحظ سلوكًا غريبًا من إسماعيل يس، الذي كان يسخر من أداء فرغلي في الكواليس، ولكنه عندما ينتهي من المشهد كان يهنئه على أدائه بشكل متناقض.

لهذا السبب محمود المليجي يطلق زوجته 

واختتم فلوكس: “لم تستمر الأزمة طويلًا، حيث أجبرت علوية جميل زوجها محمود المليجي على تطليق فوزية الأنصاري بعد 3 أيام فقط من زواجهما، وبعدها عاد المليجي إلى دوره في المسرحية، بينما عاد عبد الله فرغلي للعمل على مشروعه الخاص في (فرقة العشرين)، النهاية المدهشة لمسرحية “نوسة الغانية”، حيث تم تحويلها لاحقًا إلى مسرحية ناجحة باسم “غراميات عفيفي” من إنتاج فرقة “الفنانين المتحدين” وبطولة أمين هنيدي، وحققت نجاحًا كبيرًا بعد فشلها الأول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق